مايكروسوفت انترنت اكسبلور

الوصف

متصفح مايكروسوفت انترنت اكسبلور

الجيل الثاني من بروتوكول الانترنت HTTP 2

نشره محمد جبر في الجمعة, 2015/05/08 - 11:26ص

بروتوكول ربط الصفحات HTTP) Hypertext Transfer Protocol version) المعروف ببروتوكول نقل النص التشعبي ، أسس سنة 1999 وهو واحد من بروتوكولات التطبيقات الأكثر استخداماً لتصفح شبكة الإنترنت ، وهو بمثابة الأساس للنمو غير المسبوق للإنترنت ومعظم المواقع العالمية والعربية لاتزال تعمل به، وأحدث نسخة له هي HTTP 1.1 .

التطور الهائل في الانترنت خلال السنوات العشر الأخيرة فتح موضوع الحاجة الماسه الى تطوير هذا البروتوكول ليتماشى مع التطورات الجديدة لجعل الانترنت سريع وآمن. وفعلا تم الاتفاق على اصدار الجيل الثاني من البروتوكول المعروف باسم HTTP 2 .

تفرض Kogan ضريبة على Internet Explorer 7

نشره عبدالرحيم الفاخوري في الجمعة, 2012/06/15 - 7:07م

من المتصفحات ما يدعم المعايير القياسيّة، ويعمل بشكل متوقّع، بحيث يريح مطوري المواقع ويسهل عليهم تعديل موقعهم ليناسب المتصفح، فالموقع الذي يظهر بشكل جيد على Konqueror يظهر جيداً على سفاري، وما يظهر جيداً على سفاري، يظهر جيداً على أوبرا وكروميوم وغيرها ...، لكن تأبى بعض الشركات إلا أن يكون لها طابعها الخاص، بحيث يكون للمطور أن يدعم متصفحها أو غيره، لكن ليس هو وغيره معاً إلا بجهد م

إنترنت إكسبلورر سيبدأ بالتحديث التلقائي في ويندوز إكس بي و فيسا و ويندوز سبعة

نشره Fahad في الجمعة, 2011/12/16 - 2:05م

شعار مايكروسوفتأعلنت مايكروسوفت أنها ستبدأ مع بداية شهر يناير القادم في تحديث مستخدمي ويندوز بشكل آلي إلى آخر نسخة من متصفحها إنترنت إكسبلور 9، وتقول مايكروسوفت أن هذه الخطوة مهمة جدا لدفع ويب خطوة إلى الأمام. وستبدأ مايكروسوفت أولا بأستراليا والبرازيل ومن ثم تتوسع تلقائيا حتى تشمل جميع مستخدمي ويندوز.
الشيء الجيد أنك في حالة التحديث فإن صفحة المستخدم الافتراضية و محرك البحث و المتصفح الافتراضي لن تقوم مايكروسوفت بتغييره.

مايكروسوفت ستتخلى عن الإضافات في متصفحها القادم

نشره زايد في الأحد, 2011/09/18 - 3:41م

أعلنت مايكروسوفت عن أن نظامها القادم ويندوز 8 سيحوي على متصفح IE 10 و سيكون هذا المتصفح بدون إضافات خصوصا إضافة قارئ الفلاش من شركة أدوبي ، و إضافة الجافا من شركة أوركل و غيرها من الإضافات.

اتخذت مايكروسوفت هذا القرار الشجاع بعدما عان الجميع من ويلات الإضافات من ناحية الأداء و الأمان و عدم تكيفها مع التطورات الجديدة ، و قد ساعدت HTML 5 في هذا المجال بشكل كبير.

مستخدمو Internet Explorer ليسوا أغبياء

نشره محمد فارس في الخميس, 2011/08/04 - 4:48ص

تذكرون القصة المريبة التى قالت أن مستخدمى متصفح إنترنت إكسبلولر لديهم  معدل ذكاء أقل من أولئك المستخدمين الذى اختاروا استخدام المتصفحات الأخرى وتناقلتها جميع وسائل الإعلام و المواقع الالكترونية  ، لكن هذه القصة لم تكن سوى خدعة محكمة و مؤامرة كبرى .

الحكاية وما فيها أن الشركة الكندية التى قامت بإجراء هذه الدراسة أطلقت الموقع التى تمت من خلاله الدراسة الشهر الماضى  فضلا عن أن المعلومات التى يحويها الموقع تم نسخها من شركة فرنسية تعمل فى نفس المجال ، فيما نفت الشركة الفرنسية أى صلات تربطها بالشركة الكندية المجهولة .

دراسة : مستخدمو Internet Explorer الأكثر غباءاً

نشره محمد فارس في السبت, 2011/07/30 - 4:24ص

تحديث: هذه الدراسة مجرد خدعة!

فى دراسة حديثة أجرتها مؤسسة AptiQuant  اتضح أن مستخدمىأشهر متصفح إنترنت حول العالم Internet Explorer هم الأقل ذكاءا مقارنة ببقية مستخدمى المتصفحات الأخرى كفايرفوكس وكروم و غيرها .

مايكروسوفت تطلق إنترنت إكسبلور 9

نشره Fahad في الأربعاء, 2011/03/16 - 12:26م

شعار إنترنت إكسبلور 9بعد سنة من إطلاق النسخة الاستعراضية، أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق النسخة النهائية من متصفحها المنتظر إنترنت إكسبلور 9، وهو يتوفر لأنظمة فيستا و ويندوز 7 و ويندوز سيرفر 2008.

لرؤية المميزات الجديدة راجع، هذا الموضوع الجيد على موقع تيدوز.

إطلاق إنترنت اكسبلورور 9 بيتا

نشره Fahad في الخميس, 2010/09/16 - 10:57ص

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق نسخة بيتا من متصفحها إنترنت إكسبلورور 9 ، وأطلقت عليه مايكروسوفت أنه جمال الويب، الأخوة في موقع تيدوز قاموا بمراجعة موسعة لمميزات هذا المتصفح. يمكنك مراجعتها لرؤية كل المميزات الجديدة في المتصفح.

من جهة أخرى واخيرا سيحصل مستخدمي ويندوز على متصفح افتراضي يلحق بمميزات المتصفحات الأخرى التي سبقته منذ فترة.

مايكروسوفت تطلق إنترنت اكسبلورر 8

نشره زايد في الجمعة, 2009/03/20 - 6:16م

"واشنطن ـ أ.ف.ب: أطلقت شركة " مايكروسوفت النسخة الجديدة من متصفحها للإنترنت " إنترنت إكسبلورر 8 " مضيفة مزايا تقول شركة البرمجيات الأميركية العملاقة إنها تجعله أكثر أمانا ويحمٍل الصفحات بشكل أسرع.
 ومتصفح الإنترنت 8 متوافر للتحميل بـ25 لغة في موقع مايكروسوفت على الإنترنت، كما أعلنت الشركة في بيان لها.
 وتقول مايكروسوفت إن البرنامج أسرع من متصفحات الإنترنت السابقة ويتضمن "مزايا أمنية كبيرة رائدة في الاستجابة السريعة لمخاوف الناس المتزايدة بشأن السلامة على الإنترنت".