ياهو

الوصف

ياهو

جيري يانج أحد مؤسسي ياهو يخرج منها

نشره Fahad في الأربعاء, 2012/01/18 - 12:34م

شركة ياهوو

قرر أحد مؤسسي ياهو جيري يانج الخروج من الشركة من دون ذكر أسباب لخروجه غير اهتمامته خارج الشركة، وقد كان جيري يانج أحد مؤسسي ياهو منذ 16 سنة وعمل كأحد أعضاء مجلس الإدارة منذ مارسي 1995م وكرئيس تنفيذي لها منذ 2007 إلى 2009م وهو المعروف برفضه للصفقة التي تقدمت بها مايكروسوفت لشراء ياهو بقيمة 44.6 مليار دولار قبل أن تدخل ياهو في مرحلة التدهو والهبوط الحاد في قيمة أسهمها.

مايكروسوفت على وشك شراء ياهو

نشره محمد فارس في الجمعة, 2011/11/25 - 4:04ص

 

يبدو أن مايكروسوفت قد عزمت أمرها على شراء ياهو ، فقد وقعت الشركتان اليوم اتفاقا يتم بموجبه السماح لمايكروسوفت بالإطلاع على السجلات المالية لياهو ومن ثم تقديم عرضا لشراء ياهو بالكامل أو شراء حصة فيها .

هل تشترى جوجل ياهو ؟

نشره محمد فارس في الاثنين, 2011/10/24 - 8:19م

منذ أن قامت ياهو بإقالة السيدة كارول بارتز ، والشائعات لا تتوقف ، حيث ظهرت أنباء عن احتمالية بيع ياهو لشركة مايكروسوفت ثم أنباء عن دمج شركتى AOL و ياهو ثم أنباء أخرى عن اهتمام مجموعة "على بابا" الصينية بشراء ياهو ، بعد أن أصبحت ياهو قاب قوسين أو أدنى من انهيار منتظر .

هل تندمج ياهو مع AOL ؟

نشره محمد فارس في السبت, 2011/09/10 - 9:16م

aol-yahooتشير بعض التقارير الأخيرة أن شركتى ياهو و AOL قد تندمجان خصوصا بعد وجود محادثات بين الطرفين لبحث إمكانية إتمام هذه الصفقة .

تأتى هذه الأخبار فى ضوء الاضطرابات الأخيرة التى تشهدها شركة ياهو بعد إقالة السيدة كارول بارتز الرئيس التنفيذى للشركة وما تمر به الشركة من حالة من الهبوط الإقتصادى نتيجة تراجع خدماتها ، وعلى الجانب الأخر فإن AOL ليست أحسن حالا من ياهو فهى الأخرى تعيش أسوأ حالاتها .

وليست هذه المرة الأولى التى يتم فيها الحديث عن دمج الشركتين ، فقد أثيرت هذه الأخبار عام 2008 عقب رفض ياهو لعرض البيع التى قدمته شركة مايكروسوفت آنذاك ، ثم ما لبث أن أثيرت العام الماضى ، إلا أنه لم تحدث أية تطورات تجاه هذا الموضوع.

ياهو للبيع !

نشره محمد فارس في الخميس, 2011/09/08 - 3:44ص

yahoo_logo.jpgبعد إقالة الرئيس التنفيذى لها ، نقلت صحيفة وول ستريت جورنال عن مصدر مطلع فى شركة ياهو أن الشركة بصدد "عرض نفسها للبيع لمن يقدم العرض الأفضل" ، وذلك بسبب الأزمة المالية التى تعيشها الشركة بعد التدهور الذي لحقها من جراء عقد سلسلة صفقات فاشلة و غياب الاستراتيجية الصحيحة التى أبعدت الشركة عن ساحة المنافسة .

إقالة المدير التنفيذى لشركة ياهو

نشره محمد فارس في الأربعاء, 2011/09/07 - 4:17ص

carol-bartz-yahooبصورة مفاجئة ؛ قررت شركة ياهو إقالة الرئيس التنفيذى للشركة السيدة كارول بارتز ، ليشغل منصبها الرئيس المالى للشركة السيد تيم مورس ، رسثما يتم البحث عن من يتولى المنصب.

وأكد هذا الخبر إرسال السيدة "كارول بارتز" رسالة إلى العاملين بشركة ياهو تخبرهم فيها بأنها قد غادرت عملها ، متمنية لهم مستقبل أفضل .

كيف تجعل فايرفوكس صديقا للشبكات الاجتماعية ؟

نشره محمد فارس في الأربعاء, 2011/08/31 - 9:27م

مع تزايد الاهتمام بالشبكات الاجتماعية ورغبتنا الجامحة فى التواصل مع الآخرين ، باتت الشبكات الاجتماعية جزاءا لا تجزأ من حياتنا تمامت مثل الطعام و الشراب ، بل وربما أهم لدى البعض :)

نتصفح كل يوم الشبكات الاجتماعية ، لذا نحن نتناول فى هذا الموضوع كيف نجعل هذه العملية أبسط - ولو قليلا - عن طريق متصفح فايرفوكس ، ومن بين آلاف الإضافات رشحنا لكم تلك الإضافات آملين أن تفيدكم :

 

1. Facebook Toolbar

ياهو توقف خدمة "أصحاب مكتوب"

نشره محمد فارس في الثلاثاء, 2011/08/23 - 4:36ص

قررت شركة ياهو مكتوب إيقاف خدمة "أصحاب مكتوب" نهائيا ابتداءا من يوم 18/9/2011 وذلك بحجة التركيز على بقية الخدمات الرئيسية .

 

وابتداءً من هذه اللحظة وحتى 18/9/2011 ستكون الفرصة متاحة لأعضاء أصحاب مكتوب للحصول على ملفاتهم الصوتية وكليباتهم وصورهم.

 

Yahoo! Phone : أول هاتف ذكي لياهو

نشره محمد فارس في الثلاثاء, 2011/08/23 - 3:14ص

/yahoo_phoneأعلن موقع "ياهو اليابان" ، وهو الموقع الأول فى اليابان ، عن إطلاق أول هاتف ذكى لياهو .

الهاتف الذكى الجديد من ياهو هو أول هاتف لياهو و هو فى الأصل هاتف مملوك لشركة Sharp ، لكن تم تغيير العلامة التجارية للهاتف ، ومن المتوقع إطلاق الهاتف فى الأسواق اليابانية بحلول نهاية سبتمبر المقبل .

Sharp AQUOS PHONE THE PREMIUM SoftBank 009SH هو الاسم الأصلى للهاتف ، لكن تم تغيير العلامة التجارية للهاتف لتصبح Yahoo Phone مع دمجه مع العديد من خدمات ياهو .