سامسونج

الوصف

الأخبار المتعلقة بشركة سامسونج

الخروج على جوجل

نشره طريف في الخميس, 2014/01/09 - 9:27م

 

كنت قد كتبت مسبقًا دليلًا للراغبين بالتخلي عن خدمات جوجل، بعنوان الرحيل من كوكب جوجل، تبيّن مدى التدخل الذي تمارسه جوجل بحق بياناتك المخزنة على خدماتها المختلفة، وتقترح عددًا من الخدمات البديلة.
منذ ذلك الوقت، تخليت عن استخدام جميع خدمات جوجل تقريبًا، بإستثناء خدمة البحث، التي كنت أحسبها الخطوة الأخيرة للإنعتاق من أسر شركة تسعى لإبتلاع البشرية!
الذي أعاد حساباتي وصول جهاز سامسونج نوت 10.1 (المزوّد بنظام أندرويد) لي - كهديّة -  منذ عدّة أشهر، وما ان انطلقت في استخدام الجهاز ومحاولة استثماره لخدمتي، حتى وجدت نفسي أعود شيئًا فشيئًا إلى حضن الوطن الأم - جوجل، وهذا يعرفه كلّ مستخدم لجهاز أندرويد، أقصد الربط الكبير بين النظام و خدمات جوجل المختلفة.

تحذير : إقلاع لينكس بواسطة UEFI قد يعطب حواسيب سامسونج

نشره زايد في الخميس, 2013/01/31 - 8:20م

إقلاع لينكس باستخدام UEFI لمرة واحدة فقط سيكون كافيا لإعطاب العديد من حواسب سامسونج المحمولة بشكل دائما ،  حيث وصلت العديد من التقارير في متتبع علل أبونتو تشكو هذه المشكلة ، وفي الأرجح قد تكون هذه المشكلة موجودة في توزيعات لينكس الأخرى ؛ حيث يبدو أن

الإعلان عن Samsung Galaxy Note II

نشره Fahad في السبت, 2012/09/01 - 11:56ص

طرحت Samsung أمس في الحدث الخاص الذي أقامته ضمن معرض IFA 2012 في برلين الجيل الثاني من جهازها الشهير Galaxy Note. لكن ما الجديد الذي يقدمه Galaxy Note II؟ يقدم الجهاز تحسينات عتادية ملحوظة وخاصةً من حيث المعالج والذاكرة، لكنه يقدم أيضاً تحديثات برمجية هامة يمكن أن نعتبر بأنها تفوق من حيث الأهمية التحديثات العتادية.

سامسونج تخسر معركتها القضائية أمام أبل

نشره Fahad في السبت, 2012/08/25 - 12:01م

أصدرت محكمة أمريكية اليوم حكمها النهائي في قضية اعتُبرت من أكبر القضايا القانونية المتعلقة ببراءات الاختراع على الإطلاق. القضية طبعاً بين الخصمين التقليديين سامسونج وآبل حيث تدعي كل منهما بأن الأخرى تنتهك براءات اختراعها المتعلقة بهواتفها المحمولة وحواسبها اللوحية.

أبل تنتصر على سامسونج وتنجح في منع جلاكسي نكسوس في الولايات المتحدة

نشره Fahad في الأحد, 2012/07/01 - 11:58ص

أمرت محكمة أمريكية بتعليق مبيعات هواتف سامسونغ غالاكسي نيكسوس الذكية ريثما تفصل المحكمة في نزاع حول براءة الاختراع مع شركة أبل.
وقالت لوسي كوه قاضية المحكمة الجزئية بولاية كاليفورنيا إن شركة أبل "أظهرت ما يفيد بوجود احتمال صحة مزاعمها بوقوع انتهاكات".
وفي وقت سابق من الأسبوع الجاري، أوقفت القاضية ذاتها مبيعات الحاسوب اللوحي سامسونغ غالاكسي تاب 10.1 في الولايات المتحدة حتى يُحسم النزاع.

سامسونج باعت مليونين من هاتف جلاكسي نوت و عشرين مليون من جلاكسي اس 2

نشره Fahad في السبت, 2012/03/03 - 8:59ص

في نجاح جديد لشركة سامسونج لهاتفها المثير للجدل جلاكسي نوت، وخلافا لما يظنه الكثيرون، تمكنت سامسونج من بيع مليونين هاتف من جلاكسي نوت، وقد أعلنت سامسونج أنها باعت مليون هاتف مع نهاية سنة 2011م، وبعد أقل من شهرين من ذلك التاريخ تمكنت من بيع مليون هاتف آخر. وتهدف سامسونج إلى بيع عشرة ملايين نسخة مع نهاية هذه السنة.

إيران تهدد بحظر منتجات سامسونج بسبب "سخافة صهيونية"

نشره محمد فارس في الثلاثاء, 2012/02/07 - 3:58ص

 

تسببت سخافة إعلانية للكيان الصهيونى فى إحداث أزمة لشركة سامسونج مع إيران ، إذ أظهر فيديو إعلاني سخيف تنكر ثلاث رجال من جهاز المخابرات الإسرائيلى فى زى نساء "محجبات" تمكنوا من دخول الأراضى الإيرانية و تفجير مفاعل نووى إيرانى بكبسة زر على جهاز جالاكسى تاب !

أبل تخسر أمام سامسونج مجددا في هولندا

نشره زايد في الثلاثاء, 2012/01/24 - 10:17م

كما قالت سامسونج نهاية الحرب لن تحددها معركة واحدة ، فبعد أن ربحت سامسونج كم بعدم منع حاسبها اللوحي المسمى جلاكسي تاب 10.1 في هولندا ، قامت أبل باستئناف الحكم أمام المحكمة العليا ، ليأتي الحكم بأن جلاكسي تاب 10.1

موترولا و سامسونج تعدان ببطارية تدوم ليوم كامل

نشره Fahad في الأربعاء, 2012/01/18 - 1:35م

هاتف razr-maxxمشكلة نفاذ البطارية في الهواتف الذكية وخصوصا بعد تفعيل شبكة 3G معروفة، فما بالكم بشبكات 4G؟ يبدو أن الأمر متأزم ( ليس عندنا شبكات 4G لذى لم أعايش الوضع) وأن البطاريات لا تصمد حتى نهاية اليوم، لذى قررت شركة موترولا و شركة سامسونج أن تضع جهودها في تحسين مستوى استهلاك الطاقة لتصل مدة البطارية إلى نهاية اليوم. حيث وعدت سامسونج أن هواتفها المصنعة في عام 2012 ستعمل لمدة يوم كامل، بينما سبقت شركة موترولا لتستعرض هاتفها الجديد RAZR Maxx لتجعله في المحك بتاريخ 6 فبراير وذلك بتجربة مباشرة لمدة 24 ساعة لصمود هاتفها الجديد.

أبل ترفع قضية على سامسونج في ألمانيا مرة أخرى

نشره Fahad في الأربعاء, 2012/01/18 - 1:21م

ابل ضد سامسونجبعد نجاحها في القضية التي رفعتها ضد سامسونج في ألمانيا لحجب جلاكسي تاب 10 ، رفعت أبل قضية أخرى على سامسونج تدعي فيها انتهاك براءات اختراع لها في ثمانية هواتف تصنعها سامسونج في نفس المحكمة التي فازت فيها بالقضية السابقة.
كذلك رفعت أبل قضية أخرى ضد سامسونج تدعي بانتهاك براءات اختراعها في عدة حواسيبها اللوحية. هذه دعاوي تعطي أبل الفرصة للفوز بطلب حظر بيع هواتف سامسونج شهيرة من مثل جلاكسي اس 2 و جلاكسي اس بلاس.