ويندوز 8

الوصف

ويندوز 8 كل ما يتعلق بويندوز 8

شركة Valve: الألعاب تعمل أسرع على لينكس مما تعمل على وندوز

نشره عبدالرحيم الفاخوري في الاثنين, 2012/08/06 - 10:26م

لم يتوقف عمل شركة فالف للبرمجيات Valve Software على نقل لعبة القنص Left 4 Dead 2 إلى لينكس، بل وكانت النتيجة أن اللعبة تعمل على نظام التشغيل مفتوح المصدر [لينُكس] أسرع مما تعمل على وندوز.

ويندوز 8 : دليلك الشامل لنظام Windows 8

نشره محمد فارس في الجمعة, 2012/03/09 - 4:53ص

windows-8

ويندوز 8 النسخة الجديدة من نظام التشغيل الأول عالميا ويندوز من شركة مايكروسوفت .
نظام تشغيل ويندوز 8 يأتي داعما لكل من الأجهزة المكتبية و اللوحية على حد سواء ، وفى هذا التقرير المبسط نعرض لكم مزايا ويندوز 8 ، وما يحتويه ويندوز 8 من خصائص جديدة .

Windows 8 : تقنية Hyper-V - إنشاء الأجهزة الوهمية دون برامج

نشره speedoXunil في الأربعاء, 2012/01/04 - 11:29م

 سنتحدث عن الخاصية الجديدة التي أضيفت إلى Windows 8 و التي هي المحاكات الوهمية (virtualization) و قد تم إصدارها أساسا في Windows server و قد أثبتت نجاحها و شهرتها, و السبب الرئيسي لإضافتها هو عندما يضطرالمستخدمين المحترفين إلى إستعمال أجهزة وهمية: مثل مطوري البرامج للتأكد من توافق برامجهم مع أنظمة التشغيل المتعددة و محترفي تقنية المعلومات عندما يريدون إدارة أجهزة و خوادم وهمية بطريقة سلسة أو من باب الفضول بالنسبة للمستخدمين العاديين.

Windows 8 : القدرة على الولوج إلى ملفات iso و VHD بدون برامج

نشره speedoXunil في الأربعاء, 2012/01/04 - 8:00م

ملف Iso هو ملف مضغوط مأخوذ غالبا عن قرص مدمج, و يتكون من جميع البيانات من كل جزء مكتوب من القرص, و كذلك ملف نظام القرص, و هذه الملفات تستعمل أيضا في الحرق. و أحيانا عندما نقوم بتحميل بعض الملفات مثل البرامج و الألعاب تكون بإمتداد iso مما يفرض علينا إستعمال برامج لوضعها في أقراص وهمية.

Windows 8 : تعديل المستكشف Explorer

نشره speedoXunil في الاثنين, 2011/12/19 - 5:09م

المستكشف هو من أهم الأجزاء التي تكون نظام ويندوز وقد مر بالعديد من المراحل حتى يصبح كما هو في ويندوز 7 و في كل مرحلة يتم إضافة العديد من التحسينات لجعل استخدامه أفضل من حيث السهولة و السرعة و المظهر... و سأضع اليوم بإذن الله في هذا الموضوع أهم التعديلات التي حدثت عليه في النظام الجديد ويندوز 8.

 

Windows 8 : تحسين إدارة الملفات ( نسخ, نقل, إعادة التسمية و حذف )

نشره speedoXunil في الاثنين, 2011/12/12 - 11:59م

(على لسان Alex Simons )

Windows 8 : تحسين إدارة الملفات ( نسخ, نقل, إعادة التسمية و حذف )

النسخ و النقل و إعادة التسمية و الحذف من أكثر الأوامر المستخدمة في نظام تشغيل ويندووز, و تمثل حوالي 50% من إجمالي الأوامر(إستنادا إلى المعلومات المحصلة عن بعد من مستخدمي windows 7 ). بالنسبة لWindows 8, نريد أن نضمن أن إستخدام أوامر إدارة الملفات الأساسية هذه, و التي نرمز لها بأعمال النسخ,سيكون تجربة رائعة.