[كتيب] القوة الخفية في أوبن أوفيس

نشره Fahad في الاثنين, 2010/05/31 - 9:19ص

في خطوة رائعة، أطلق صاحب مدونة ثعلب عمان كتيب يتكلم حول القوة الخفية في أوبن أوفيس وأهم الحيل التي تحتاجها وأتاحه برخصة حرة، والأكثر إثارة أنه أتاح المصدر الكتاب حتى يتيح للجميع التعلم  على كيفية التنسيق، جاء في نص الإعلان: "خلف تلك الواجهة البسيطة لاوبن اوفيس ، خصائص و ادوات تجعل منه احد برامج النشر المكتبي الاحترافي ، بل يتفوق على مايكروسوفت اوفيس .

في عدة صفحات من هذا الكتيب مقارنة باهم الخصائص و الادوات بين اوبن اوفيس و مايكروسوفت اوفيس 2007 ، و بعيدا عن العاطفة ، كيف تحكم من خلال مقارنة عملية .!

صورة الكتبيب القوة  الخفيةتعلم ايضا مجموعة من اهم الحيل في اوبن اوفيس ، و طور مهاراتك لانتاج افضل الا عمال على اوبن اوفيس .!

هذه مجرد محاولة بسيطة لإعطاء نبذة عن قوة برنامج اوبن اوفيس المغيبة وسط دعاية اعلامية تعطي مايكروسوفت اوفيس 2007 الافضلية بدون واقع عملي .!

هذا الكتيب اهداء الى موقع وادي التقنية ، وتم اعداده وتصممية على اوبونتو لينكس وبإستخدام اوبن اوفيس 3.2 ، وينشر تحت رخصة الابداع العام. "

نحن بدورنا في وادي التقنية نشكرك أستاذنا العزيز على هذا المجهود الرائع والمفرح جدا وخاصة أنه يسهم في نشر برنامج أوبن أوفيس والتعريف بخفاياه القوية.

لتحميل الكتاب يمكنك مراجعة التدوينة الأصلية ووضعنا رابط تحميل إضافي من هنا. ومصدره من هنا.

Comments