الإصدار الثاني من الشبكات اللاسلكية في الدول النامية

نشره Fahad في الاثنين, 2008/10/20 - 10:42م
Image removed.

بعد الإصدار الأول من كتاب الشبكات اللاسلكية في الدولية ،و الذي احتلت النسخة العربية المرتبة الأولى بعد الانجليزية بمعدل تنزيل فاق ثلاثة عشر ألف نسخة.
يفخر فريق الشبكات اللاسلكية في الدول النامية بالإعلان عن إطلاق النسخة العربية من الإصدار الثاني لكتاب الشبكات اللاسلكية في الدول النامية، والتي تشكل أحدث الإسهامات إلى عائلة النسخ المترجمة من الكتاب والتي تضم اللغات الإنكليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية.

قد يحل كتاب واحد عند الحاجة أحياناً محل مكتبة بأكملها، لا سيما في الدول النامية. يصعب الحصول على الكتب في المناطق التي لا تتوفر فيها المكتبات ودور النشر عدا عن عدم توفر المال اللازم لشراء هذه الكتب. نأمل عبر توفير هذا الكتاب مجاناً ضمن إتفاقية ترخيص المشاع الإبداعي Creative Commons والتي تتيح لأي شخص كان تحميل وطباعة وتعديل وإعادة توزيع هذا الكتاب بحرية تامة أن نتمكن من الوصول إلى أعرض شريحة ممكنة من القراء بغية نشر المعرفة في مجال الشبكات اللاسلكية منخفضة التكاليف.

يشكل هذا الكتاب لبنة واحدة فقط من مشروع الشبكات اللاسلكية في الدول النامية والذي يضم إلى جانب نسخ هذا الكتاب باللغات المختلفة منتديات للحوار ومواد إضافية ضمن موقعنا الجديد: http://wndw.net

يهدف هذا المشروع إلى دعم مشاريع بناء البنى التحتية للإتصالات اللاسلكية في جميع أنحاء العالم عبر تزويد مجتمع محترفي وهواة الشبكات اللاسلكية بالمعلومات والموارد الملائمة. شارك معنا للإسهام في ردم الهوة الرقمية وإيصال الشبكات اللاسلكية إلى جميع بني البشر.

تم إنجاز هذا العمل بفضل دعم المركز الدولي للأبحاث التنموية الكندي International Development Research Centre –IDRC. http://www.idrc.ca/ كما ساهمت في دعمه أيضاً مؤسسة تشبيك العالم Networktheworld.org

لتنزيل الكتاب نسخة جاهزة للقراء من هنا ، ولتنزيل نسخة للطباعة من هنا ولشراء الكتاب من هنا.