AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

إيران تهدد بحظر منتجات سامسونج بسبب "سخافة صهيونية"

نشره محمد فارس في الثلاثاء, 2012/02/07 - 3:58ص

 

تسببت سخافة إعلانية للكيان الصهيونى فى إحداث أزمة لشركة سامسونج مع إيران ، إذ أظهر فيديو إعلاني سخيف تنكر ثلاث رجال من جهاز المخابرات الإسرائيلى فى زى نساء "محجبات" تمكنوا من دخول الأراضى الإيرانية و تفجير مفاعل نووى إيرانى بكبسة زر على جهاز جالاكسى تاب !

واعتبرت إيران أن هذا الفيديو يحمل إهانة لها و يسخر من قدراتها الأمنية ، إذا يصور الفيديو المجتمع الإيراني على أنه مجتمع بدائى ، وأن إسرائيل لديها القدرة على ضرب المفاعلات النووية الإيرانية ، وهدد البرلمان الإيراني شركة سامسونج بحظر منتجاتها فى إيران .

أما سامسونج فقد أعلنت شجبها لتلك الدعاية السخيفة و نفت علاقتها بهذا الفيديو ، وقالت أن القناة الإسرائيلية التى عرضت الدعاية استخدمت جهازها اللوحي جالاكسى تاب كهدايا ترويجية للجهاز و أكدت أن هذد الدعاية لا علاقة لسامسونج بها و أنها أنتجت دون علمها .

والحقيقة أننا بعد تحليل الفيديو اكتشفنا أن الدعاية لم تكن كما قالت سامسونج هدايا ترويجية و إنما كان إعلان لشركة إسرائيلية تعلن عن توفر جهاز جالاكسى تاب ابتداءا من 329 شيكل !!

إليكم الفيديو ، لكننا أولا نود إخبار السلطات الإيرانية بعدم علاقتنا بالفيديو حتى لا تهددنا بحظر "وادي التقنية" فى إيران !

 

المصدر

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.