إيران تهدد بحظر منتجات سامسونج بسبب "سخافة صهيونية"

نشره محمد فارس في الثلاثاء, 2012/02/07 - 3:58ص

 

تسببت سخافة إعلانية للكيان الصهيونى فى إحداث أزمة لشركة سامسونج مع إيران ، إذ أظهر فيديو إعلاني سخيف تنكر ثلاث رجال من جهاز المخابرات الإسرائيلى فى زى نساء "محجبات" تمكنوا من دخول الأراضى الإيرانية و تفجير مفاعل نووى إيرانى بكبسة زر على جهاز جالاكسى تاب !

واعتبرت إيران أن هذا الفيديو يحمل إهانة لها و يسخر من قدراتها الأمنية ، إذا يصور الفيديو المجتمع الإيراني على أنه مجتمع بدائى ، وأن إسرائيل لديها القدرة على ضرب المفاعلات النووية الإيرانية ، وهدد البرلمان الإيراني شركة سامسونج بحظر منتجاتها فى إيران .

أما سامسونج فقد أعلنت شجبها لتلك الدعاية السخيفة و نفت علاقتها بهذا الفيديو ، وقالت أن القناة الإسرائيلية التى عرضت الدعاية استخدمت جهازها اللوحي جالاكسى تاب كهدايا ترويجية للجهاز و أكدت أن هذد الدعاية لا علاقة لسامسونج بها و أنها أنتجت دون علمها .

والحقيقة أننا بعد تحليل الفيديو اكتشفنا أن الدعاية لم تكن كما قالت سامسونج هدايا ترويجية و إنما كان إعلان لشركة إسرائيلية تعلن عن توفر جهاز جالاكسى تاب ابتداءا من 329 شيكل !!

إليكم الفيديو ، لكننا أولا نود إخبار السلطات الإيرانية بعدم علاقتنا بالفيديو حتى لا تهددنا بحظر "وادي التقنية" فى إيران !

 

المصدر