نوفمبر 2007

ليبورد: من خدمة العملاء مشكوكة فيها إلى نظام تشغيل مشكوك فيه؟

نشره Fahad في
"هذا شيء لم أفكر فيه أبدا أن أسمع من نفسي أقول - أو ربما يجب أن أقول، أنظر لنفسي - حول نظام تشغيل أبل: Mac OSX Leopard أطلق قبل أن يكون جاهزا.

AmigaOS 4.0 لمنصات Amiga الكلاسيكية في طريقها للنشر

نشره Fahad في
" هايبريون للترفيه يسرها أن تعلن أن AmigaOS 4.0 لمنصات PowerPC المجهزة لـ Amiga 1200/3000/4000 في طريقها للنشر و ينبغي أن تكون متاحة للبيع حوالي 30 نوفمبر يعتمد على الموقع.

مقابلة : دانيال والش من فيدورا

نشره Fahad في
" كلنا نفضل عندما نشغل أنظمتنا اللينكس أن تكون آمنة جيد. الشكر في ذلك إلى الاستمرار في تحسين SELinux ، إنه على نحو متزايد في السهولة سهل للمستخدمين الاستفادة من هذه اﻷداة اﻷمنية القوية.

استعراض: gOS

نشره Fahad في
" gOS صنع بواسطة Everex، مزود الأجهزة الحاسوب متوسط المدى. وهو مبني على أوبونتو لينكس 7.10 ويشغل واجهة Enlightenment E17 بدلا من جنوم وكدى.

AMD تحضر لإصدار توثيق آخر لـ GPU

نشره Fahad في
"السؤال الرئيسي الأكثر الحيرة، لماذا لم يصدر أي توصيف لـ ATI GPU منذ أكثر من شهرين.حسنا ، كما أشرنا في المقالات السابقة، تملك AMD موظفين محدودين مكرسين للتوثيق وتصفية الوثائق بواسطة دائرة القانوية الت

الخروج من السجن: الهروب من وضع حماية إنترنت إكسبلورر

نشره Fahad في
" مع تقديم ويندوز فيستا، مايكروسوفت أضافت شكلا جديدا من مراقبة التحكم بالوصول إلى جوهر نظام التشغيل.داخليا يعرف بـ " مستويات السلامة" هذه الإضافة الجديدة إلى مراقب الأمان تسمح لمتحكمات الأمان بتموضع ف