وادي التقنية أكثر متعة

نشره Fahad في الخميس, 2009/05/07 - 11:57م

اليوم يسعدنا أن نقدم لكم خدمات يصبح معها تصفح وادي التقنية أكثر متعة و تشويقا، كما يعرف البعض فإن وادي التقنية يعتمد على نظام إدارة المحتوى دروبل ، وهو نظام يحوي على عدد مهول من الإمكانيات و المميزات الاجتماعية.
ولقد حصلنا في الآونة الأخيرة على متسع من الوقت لإضافة بعض هذه المميزات الجديدة وهي:


- إضافة صفحة خاصة لكل مستخدم ، تحوي على المساحة شخصية يكتب فيها عن نفسه و عن مواقعه المفضلة و اهتماماته. لتفعيلها زر صفحة حسابي ، واختر حرر ، ستظهر أمامك ، يمكنكم رؤية مثال على صفحتي الشخصية هنا.


- تفعيل خاصية الصور الشخصية لكل زائر مسجل في وادي التقنية ، بحيث ستظهر بجنب تعليقاته .


- تفعيل الربط مع موقع فيسبوك ، بحيث أصبح بالإمكان الدخول لودي التقنية باستخدام حسابك في موقع فيسبوك و تستطيع أن تزامن بينهما ، مع إمكانية إرسال الأخبار إلى صفحتك في فيسبوك و متابعة التعليقات مباشرة عليها. للوصول إلى هذه الخاصية ، ستظهر لك هذه الصورة في صندوق اسم المستخدم ، اضغط عليها و سيطلب منك أن تسجل بحسابك على فيسبوك، وإذا كنت مسجل بحساب خاص بك في وادي التقنية ، اذهب لصفحة حسابي وبعدها قسم Facebook واتبع التعليمات السابقة.


- إضافة ميزة التدوين المصغر ، وهي تتيح كتابة عدة أخبار سريعة وصغيرة ، وتظهر على الجانب الأيسر من الموقع لمن لاحظ هذه الميزة الجديدة، بالمناسبة هي متاحة لجميع المسجلين في وادي التقنية.


- تحديث صفحة كيف تتابعنا بالبريد الإلكتروني ، حيث أصبح بالإمكان المتابعة المباشرة والمتابعة بعد عدة أيام، بالإضافة إلى خاصية التنبيه على إضافة رد على تعليقك، تظهر أسفل صندوق إضافة التعليق.

انشر الكلمة
قد لاحظنا أن هناك الكثيرين من المهتمين بعالم المصادر الحرة و نظام جنو/ لينكس لا يعرفون عن وادي التقنية شيئا، على الرغم أننا نسعى جاهدين لتغطية كل أخبار المصادر الحرة قدر المستطاع ، بالإضافة إلى ترجمة و إعداد المقالات حول تقنيات المصادر الحرة.
لذى إذا أعجبك وادي التقنية ، فانشره بين أصدقائك ومعارفك ، و اكتب عنه في المنتديات التي تشارك فيها و المدونات التي تتابعها.

في النهاية فإننا سنكون سعداء بتلقي المقترحات و الانتقادات البناءة.

Comments