تجربة لينكس كرنش على مدونة شبايك

" حين أجابت نورا يحيى بالنفي على سؤالي هل كانت لتنجح مدونتها لو كانت باللغة العربية، والعديد من القراء يبدى استغرابه لعدم تعليقي على هذه الإجابة وسكوتي عليها، واليوم سأضيف إليهم المزيد من الأسباب ليعترضوا على هذا الأمر، حيث أعرض لكم تجربة الصديق فهد السعيدي من سلطنة عمان، مؤسس موقع وادي التقنية العربي منذ سنتين أو يزيد، والذي طالما أسعدني بتعليقاته ومتابعته لما أكتبه في مدونتي، يقول فهد في رسالته لي:

ترددت قليلا حول الكتابة عن موقعي الجديد لينكس كرنش، لسبب بسيط وهو أن الموقع لم يمر عليه إلا شهران تقريبا، وهذه مدة قصيرة لا تكفي للحكم على نجاح أي موقع ، ولكن يمكن أن نستشف أمورا قد تحدث مستقبلا وننير قنديلا لبقية إخواننا كي يسير من يريد منهم في هذا الطريق. كما تعرف فلقد أسست وأطلقت أنا وأخي ومجموعة من الأصدقاء موقع وادي التقنية المتخصص في أخبار المصادر الحرة والتقنية باللغة العربية في نهاية 2007، وقد أكمل الموقع سنتين ولله الحمد. " أكمل قراءة المقالة.

من جهة أخرى، نحن نحتاجكم أيها القراء الأعزاء ومحبي البرامج الحرة و نظام جنو لينكس لدعمنا في موقعنا الجديد لينكس كرنش، فكما تعلمون أن نظام ويندوز يحصل على دعاية قوية جدا من جهة شركة مايكروسوفت ومن جهة عملائه.

نحن بحاجة إليكم في التصويت للمقالات التي ترونها جيدة على مواقع مثل digg  و reddet وغيرها، التصويت لا يأخذ منكم شيئا ، ونحن نستفيد بحيث يعطينا حماس وهمة أكبر لكتابة المزيد.

كذلك في كتابة المقالات باللغة العربية أو الإنجليزية ، لا يهمكم مدى بشاعة الأخطاء اللغوية لأننا نقوم بتصحيحها وتنقيحها، وقد جرب ذلك بعض الأخوة هنا ونجحوا بنشر أول مقالاتهم باللغة الإنجليزية.

فهل تتجاهلونا عندما نكون بحاجة إلى دعمكم ؟؟

إخوانكم في وادي التقنية

Comments