إطلاق لعبة التحدي الامنية للهكر

أطلق  موقع iSecur1ty المتخصص في الحماية  لعبة التحدي بالفترة التجريبية. التحدي هي لعبة اجتماعية موجّهة للهاكر الأخلاقي والأشخاص المهتمّين بالحماية وأساليب إختبار الإختراق.

ما هي لعبة التحدي؟

التحدي هي لعبة إجتماعية موجّهة للهاكر الأخلاقي والأشخاص المهتمّين بالحماية وأساليب إختبار الإختراق. نحن نسعى من خلال هذا الموقع لتوفير مكان مناسب للشباب العرب يمكّنهم من تطوير مهاراتهم عن طريق إخضاعهم لتحديّات ومهمات مختلفة تتطلّب منهم إستخدام ذكائهم وخبرتهم لإستغلال نقاط ضعف وثغرات في أنظمة حقيقيّة تم إعدادها لهم ليتمكّنوا بالنهاية من إنهاء التحدي بأجواء تجمع بين المتعة, المنافسة والفائدة والأهم من ذلك ضمن بيئة آمنة وشرعيّة.لعبة التحدي

iSecur1ty هو مجتمع عربي يهدف لتوجيه الهاكر العرب إلى فكر الهاكر الأخلاقي ومفهوم إختبار الإختراق (Penetration Testing) كذلك رفع مستوى الحماية عربيّاً عن طريق متابعة آخر أخبار الثغرات والتهديدات الأمنية, تعريف المستخدمين ومدراء الأنظمة بالطرق التي يستخدمها المخربين في إختراقاتهم, تطوير مشاريع برمجيّة وأدوات مفتوحة المصدر تم إطلاق بعضها مثل (iScanner و iCommander) بالإضافة لإغناء المحتوى العربي المتعلّق بهذا المجال على الإنترنت.

لعبة التحدي مازالت في الفترة التجريبية حتى يتم إختبارها من قبل الأشخاص الذين سجّلوا مسبقاً بالقائمة البريدية.

Comments