ماذا ستفعل بـ 1000 يورو ؟

أولا: أعتذر عن قلة مشاركتي في الكتابة في وادي التقنية في الفترة الآخيرة، وذلك لظروف عائلية ( تزوجت مؤخرا) ولظروف العمل أعمل حاليا في مبادرة حكومية لدعم ونشر البرمجيات الحرة في سلطنة عمان.

ثانيا: نرغب في وادي التقنية في محررين قادرين على الكتابة حول الأخبار التقنية بشكل عام وأخبار البرمجيات الحرة بشكل خاص، أشكر أسامة خالد على الجهد الذي يبذله، ولكن مع عدم تفرغي المستمر وكذلك عدم تفرغ زايد، تصبح الأمور معقدة أكثر لإيجاد وقت لكتابة الأخبار في وادي التقنية وفي موقع لينكس كرنش الساكن منذ فترة طويلة.

تلقينا عروضا للشراء ولكن نحن لا نريد أن نبيع الموقع لعدة أسباب أولا نحن لسنا الوحيدين الذين شاركوا في بناء هذا الموقع، ثانيا: لا نضمن أن الطرف المشتري سيلتزم بفكرة البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر.

لذى إذا كنت ترغب بالمشاركة معنا باللغة العربية في وادي التقنية أو باللغة الإنجليزية في لينكس كرنش فأكتب لنا عبر صفحة التواصل.

الآن لماذا تكتب حول البرمجيات الحرة وعالم اللينكس بشكل عام؟؟ هناك عدة فوائد من وجهة نظري أولا أن تستفيد باكتسابك خبرة في الكتابة باللغة العربية وخبرة أيضا باللغة الإنجليزية، ثانيا أن تستغل وقتك بشيء مفيد لك ولغيرك، ثالثا مشاركة الآخرين بأفكارك ومشاريعك.

ثالثا: نرجع لصلب الموضوع، ماذا ستفعل بألف يورو لتقديم شيئا مفيدا للأمة العربية، أصل قصة ألف يورو أنها هي حصيلة الإعلانات في وادي التقنية ولينكس كرنش في الفترة الماضية، في وادي التقنية نريد أن نستثمرها في شيء مفيد للموقع وللأمة معنا، فشاركونا آرائكم.

Comments