AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

HTC

الوصف

الأخبار المتعلقة بشركة HTC

أبل تحقق نصر صغير أخر في معركتها ضد جيش الأندرويد

نشره زايد في الثلاثاء, 2011/12/20 - 10:56م

أعلنت هيئة التجارة الدولية الأمريكية ICT  المختصة بفض النزعات في ما يتعلق بأمور الاستيراد والتصدير في الولايات المتحدة ، عن حكمها النهائي في القضية التي رفعها أبل ضد شركة HTC التايونية ، متهمة فيها HTC بإنتهاك عشر براءات اختراع.

الحكم جاء في صالح شركة أبل ، حيث وجدت الهيئة أن شركة HTC تنتهك براءة واحدة في النظام الذي تبيعه في هواتفها (أندرويد) ، وعليها فإنها ستمنعها من بيع هواتف أندريد بدأ من شهر أبريل القادم.

فرصة لسامسونج واتش.تي.سي بعد خيبة أمل في اي.فون 4اس

نشره زايد في الأربعاء, 2011/10/05 - 3:02م

هكذا بدأ عنون التقرير الذي أوردته وكالة الأخبار رويترز ، والذي سينشر غدا في العديد من الصحف العربية، نعم إنها خيبة كبيرة لمحبي أبل ، وحتى لكارهيها؛ فلا أحد يتوقع أن تتعثر أبل وتتخلف في سوق هي من أنشئته!

جوجل تتحرك للمساعدة شركات الأندرويد

نشره زايد في الخميس, 2011/09/08 - 9:07م

بعد وعود بأن جوجل ستتحرك لحماية أندرويد ، طال الوقت حتى نرى كيف ستتحرك ، أول خطوة أعلنت أنها ستشتري شركة موترولا موبيلتي ، و اليوم نكتشف أنها قامت بإعطاء شركة HTC تسع براءات اختراع برمجية.

من جانبها HTC لم تتوانى في استغلال هذه البراءات ضد خصيمتها شركة أبل ، حيث قامت بتعديل دعوى في لجنة التجارة الدولية الأمريكية و قضية المرفوعة بالفعل في محكمة Delaware؛ بإدخال خمس براءات و هي :

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.