AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

إطلاق مونو 2.4

نشره Fahad في الخميس, 2009/04/02 - 7:46م

أطلقت شركة نوفل الإصدارة 2.4 من مشروع مونو ، ومشروع مونو هو عبارة عن بيئة تطويرية مفتوحة المصدر لمنصة .NET  لأنظمة اليونكس و الماكنتوش والويندوز و أنظمة أخرى، مدعومة من شركة نوفل الأمريكية.
تتميز مونو بأنها متعددة المنصات فهي تعمل على أنظمة اللينكس و BSD و الماكنتوش و مايكروسوفت ويندوز ، مع معالجات x86 و x86-64 و ARM وs390 و PowerPC.
وأنها متعددة اللغات فتستطيع أن تطور بها باستخدام C# 3.0 و VB 8 و جافا و بايثون و روبي و Eiffel  و #F، وهي متكاملة مع معايير ECMA الخاصة بالدوت نت.

Image removed.
كذلك هي متكاملة مع دوال مايكروسوفت فهي تشغل ASP.net  و ADO.net و Windows.Forms 2.0 ، بالإضافة إلى أنها مفتوحة المصدر.
من ناحية أخرى أطلقت نوفل أيضا MonoDevelop 2.0 وهي بيئة تطويرية لمنصة مونو تتميز بأنها تمتلك قدرات تحريرية عالية مثل الإكمال التلقائي

Image removed.

و مخططات للنوافذ عالية التخصيص ودعم تعدد اللغات مثل C# و Visual Basic.Net و C/C++ و Vala ، ومنقح متكامل لمونو و مصمم مرئي لتطبيقات GTK#  و دعم ASP.net وغيرها من الأدوات مثل التحكم بالمصدر و أدوات التحزيم والنشر و التعريب. لاستعراض كامل الخصائص الجديد من هنا.

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.