AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

نتائج اختبار استخدامية يونتي: 5 من 11 اختبارا انتهى بالانهيار

نشره Osama Khalid في الأحد, 2011/04/17 - 6:33م

يبدو أن واجهة ينتي التي أريد بها أن تحل محل المكوّن الأساسي لغنوم 3 (المعروف بغنوم شل) ليست جاهزة إلى الآن رغم تبقي إحدى عشر يومًا على تاريخ الإصدار المتوقع لأوبونتو 11.04 .

ظهرت هذه النتيجة بعد أن قامت كوننكال بإجراء اختبار على 11 مستخدمًا من خلفيات عديدة بهدف دراسة سهولة استخدام ينتي وثباتها لكن خمسة منهم تمكنوا من القيام بإجراء أدى إلى انهيارها خلال ساعة الاختبار كما أظهر الاختبار تمكن أربعة فقط من تغيير الخلفية وواحد من تسعة من إضافة مزيد من التطبيقات إلى قائمة التشغيل وستة من عشرة من تشغيل لعبة لم تكن في قائمة التشغيل.

من جهة أخرى أظهر الاختبار نجاح كل المختبرين أو معظمهم من كتابة رسائل باستخدام ليبرأفس وتصفح البريد باستخدام فيرفكس وفتح نوافذ جديدة منه والبحث عن مستندات وفتحها والتعرف على تاريخ اليوم.

نتائج مثل هذه الاختبارات شيقة ومفيدة ويحضرني أن مؤسسة ويكيميديا اعتمدت عليها كثيرا عندما حسّنت واجهة ويكيبيديا وكذلك موزيلا مع فيرفكس 4.

Comments

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.