كاش يو تطلق حملة "رمضان الخير مع كاش يو غير"

نشره Fahad في الثلاثاء, 2011/08/02 - 11:48ص

أعلنت شركة كاش يو - أكبر نظام دفع على شبكة الإنترنت في الشرق الأوسط وأفريقيا- عن إنطلاق فعاليات حملة رمضان الخير مع كاش يو غير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

و تحتوي هذه الحملة على العديد من المسابقات و العروض الخاصة لمستخدمي كاش يو مثل مسابقات "إدفع و إربح مع كاش يو" و التي سيتم فيها توزيع آلاف الجوائز لمستخدمي كاش يو الذين يقومون بإستخدام حساباتهم للدفع في مواقع معينة كلعبة أمل الشعوب, ألعاب موقع لوكي, ألعاب موقع ياهو مكتوب, لعبة قهر أونلاين و لعبة سيلك رود أونلاين. كما أعلنت السيدة سمر مشينيش مديرة التسويق في شركة كاش يو.

و بالإضافة الى هذه المسابقة فأنه سيتم إطلاق العديد من الخصومات و العروض الخاصة الحصرية لمستخدمي كاش يو في العديد من الأشهر المواقع العالمية مثل ألعاب جي بوتيتيو و ألعاب ستاردول.

و ختمت السيدة سمر قائلة:"إنه من الرائع ان نتمكن من إغتنام هذه الفرصة لماكفئة مستخدمينا الاوفياء عن طريق تقديم العديد من الجوائز و المسابقات المتميزة كعربون شكر من كاش يو لجميع مستخدميها".

كاش يو

تستمر فعاليات المسابقة حتى إنتهاء شهر رمضان المبارك و كما أعلنت كاش يو بأن هذه المسابقة تأتي ضمن عدد من الحملات الترويجية التي تم التخطيط لها في هذا العام للعمل على مكافئة مستخدمي كاش يو ضمن حرص كاش يو المتواصل على بناء سياسة ولاء و إستبقاء لعملائها.