AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

انتل تنهي ميجو من أجل تزن

نشره زايد في الأربعاء, 2011/09/28 - 2:53م

هكذا حال المشاريع الفاشلة، تقتلها شركاتها في أقرب فرصة، Moblin و liMo و Memo و Maemo ثم Meego كلها مشاريع ألت إلى الموت ، و اليوم تعلن انتل و مؤسسة LiMo و مؤسسة لينكس و سامسونج عن ميلاد مشروع جديد يلغي ما قبله من المشاريع باسم تزن Tizen.

تقول رويترز: " وقالت مؤسسة ليمو ومؤسسة لينكس ان نظام تايزن الجديد هو نظام تشغيل مفتوح المصدر يدعم عدة أجهزة هي الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون الذكي وأجهزة الانترنت ونظم المعلومات والترفيه داخل السيارات.

وقالت المجموعتان ان الاطلاق الاولي لنظام تايزن سيكون في الربع الاول من 2012 وهو ما سيسمح بطرح أولى الاجهزة التي تستخدم هذا النظام في السوق في أواسط 2012.

وسيترأس اللجنة الفنية للنظام الجديد شركة انتل أكبر شركة لاشباه الموصلات في العالم والتي أنتجت نظام ميجو لينكس الخاص بها وشركة سامسونج للالكترونيات ثاني أكبر مصنع للهواتف المحمولة وأحد المشاركين الرئيسيين في مجموعة ليمو"

و حسب موقع تزن ، ستكون كل التطبيقات مكتوبة على HTML 5 و غيرها من مقاييس الويب ، طبعا سيكشف عن الأدوات للتطوير بلغات منخفضة المستوى لمن يريد ذلك ، مما يعني محاولة تقليد WebOS.

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.