AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

الحكومة السويسرية: تنزيل الأفلام والموسيقى سيظل قانونيا

نشره Fahad في السبت, 2011/12/03 - 11:34ص

قرصنة الانترنتواحد من بين كل ثلاثة أشخاص في سويسرا يقومون بتنزيل أفلام و موسيقى وألعاب غير مرخصة بها من الإنترنت، ولكن الحكومة السويسرية كانت تفكر في إيجاد طريقة للتعامل مع هذا الوضع، وحتى يكون الأمر أكثر عقلانية قامت بتمويل بحث خاص لدراسة هذا الموضوع بشكل حيادي. وخصلت الحكومة بأنه وبالرغم أن شركات الترفيه تطالب بمنع هذه القرصنة بقوة القانون إلا أن الدراسة وجدت أن هذه الشركات لا تخسر بالمقابل إذا قام الناس بتنزيل المواد غير المرخصة، لأنه في النهاية فإن الناس التي تقوم بالقرصنة ستنفق الأموال المخصصة للترفيه في فعاليات أخرى لهذه الشركات.
حيث وجدت الدراسة أن الناس التي تقوم بتنزيل المواد غير المرخصة هم أكثر الناس الذين يشترون ألعاب أو يذهبون إلى السينما أو الحفلات الموسيقية بالمقابل مع الذين لا يقومون بتنزيل غير المرخص. لهذا أعلنت الحكومة أن تنزيل الأفلام والموسيقى من الإنترنت سيظل قانونيا، و أن على شركات الترفيه التفكير بالربح بطرق غير تقليدية حتى تواكب العصر.

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.