AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

اتش بي ستجعل WebOS مفتوح المصدر

نشره Fahad في السبت, 2011/12/10 - 9:17ص

نظام وب أوأسأعلنت شركة أتش بي أنها ستجعل نظام WebOS  مشروعا مفتوح المصدر، ولم تعلن الشركة عن خطتها لكيفية تحويل هذا المشروع إلى البرمجيات الحرة، فهي لم تعلن بعد هل ستتبرع به إلى منظمة معينة مثل أباتشي أم تؤسس له منظمة خاصة به، كذلك لم تعلن بعد على أي رخصة ستجعله هي رخصة أباتشي أم رخصة جنو العامة، ولكنها قالت بأنها تخطط بأن تكون عضوا ومستثمرا نشيطا في هذا المشروع، وأنها تطمح في إدارة واضحة وشفافة وجيدة لتتجنب التشتت.
ونظام WebOS  هو نظام مبني على جنو/لينكس ويستخدم تقنيات الوب في تطبيقاته، و قد اشترته شركة اتش بي في أبريل 2010 بقيمة 1.2 مليار دولار ، لتعلن بعد ذلك عن منتجها HP TouchPad  والذي للأسف لم يلق النجاح المطلوب مما حدى بالشركة ببيعه بقيمة 99 دولار لينفذ من الأسواق في أيام معدودة.
شخصيا أنا متحمس جدا لهذا الإعلان، لأن نظام WebOS كما هو معلوم يمتلك واجهة استخدام رائعة وصديقة للمستخدم ومعدا خصيصا لاستخدام مع خدمات الوب المختلفة.

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.