AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

Hotot - تابع تويتر وآيدينتكا من سطح مكتبك!

نشره أحمد أبوزيد في الاثنين, 2011/12/19 - 8:51م

يستعمل أغلب مستخدمي الإنترنت حالياً الشبكات الاجتماعية أكثر من أي وقت مضى، ولم تعد هذه الشبكات للترفيه فقط وإنما تطورت استعمالاتها والاستفادة منها كثيراً هذه الأيام، وبالتالي أصبح متابعة الشبكات الاجتماعية عن طريق موقعها الرسمي تحدياً كبيراً، لهذا ظهرت العديد من البرامج التي تتيح لك متابعة الشبكات الاجتماعية عن طريق سطح مكتبك.

شعار برنامج هوتوت

من أشهرهم برنامج Gwibber الذي يأتي مع توزيعة أوبنتو افتراضياً، ما رأيك أيضاً في تجربة برنامج رائع آخر؟ Hotot - هوتوت هو عميل للتدوين المصغر يعمل مع كلاً من تويتر وآيدينتكا، وبالرغم من كونه قيد التطوير لكنه واعد جداً ويعمل بشكل سلس، ويتميز بدعم ممتاز لعرض للغة العربية وبواجهة استخدام جميلة وسهلة الاستخدام مع العديد من المميزات مثل دعم نظام تنبيهات أوبنتو الموحد، إمكانية عرض الصور مباشرةً وكذلك يدعم الإضافات مثل رفع الصور، والترجمة والقراءة لاحقاً ... وغيرها من الخصائص الأخرى الرائعة.

 

واجهة البرنامج الرئيسية

عرض الوسائط المتعددة الموجودة في تويتر

تكامل البرنامج مع نظام تنبيهات أوبنتو الموحد

المثير أيضاً في البرنامج إمكانية تشغيله عن طريق كروم/كروميوم كتطبيق ويب!
موقع البرنامج : Hotot - A microblogging client لتحميل البرنامج : جنو/لينُكس، وندوز، غيرهم.
إذا كنت تستخدم برنامج آخر يؤدي نفس الغرض فلا تتردد في إخبارنا عنه ... وتذكر دائماً ألا تجعل الشبكات الاجتماعية تأكل أكثر مما ينبغي من وقتك : )

 

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.