مجلة عرب هاردوير تتوسع لتصبح ورقية أيضا

أطلق موقع عرب هاردوير مطلع عام 2012 مجلة تقنية جديدة في الأسواق العربية تهتم بمجالات الهاردوير والسوفتوير والهواتف المحمولة والشهادات العلمية وعدد من المجالات التقنية الأخرى المتخصصة. وتأتي المجلة الجديدة كتطوير لمشروع المجلة الإلكترونية التي سبق وأن أطلقها على الإنترنت مطلع العام الماضي وحازت على اهتمام وإعجاب الآلاف من المستخدمين.

يقدم الموقع مجلة تقنية متخصصة بشكل جديد تماما يختلف عن كل المجلات التقنية الناطقة بالعربية، سواء من حيث التصميم الجريء والألوان الجذابة، أو من حيث نوعية وكمية المحتوى الهادف الذي يوجه للمبتدئين والمحترفين على السواء أو من حيث تنوع أبواب المجلة وتقديمها لعدة ألوان واهتمامات تقنية في مجلة واحدة من مئة صفحة كاملة.


جدير بالذكر أن هذه المجلة تستمر بنسختها الإلكترونية من خلال برنامج Zinio القاريء الإلكتروني الأشهر في العالم والذي يضم أكثر من 5000 آلاف مجلة وإصداره أجنبية مختلفة، ولتكون بذلك مجلة عرب هاردوير هي أول مجلة عربية تصدر على هذا القاريء العالمي الشهير والذي يوفر إمكانية قراءة المطبوعات الإلكترونية على منصات ماك وويندوز وهواتف أبل وأندرويد وأجهزة التاب من أندرويد وآيباد. كما تتوفر نسخة على القاريء العربي الشهير iMagaleh الذي يصدر عن مكتبة النيل والفرات ويوفر قراءة النسخة عبر أجهزة آيباد.


ويوفر الموقع -في المرحلة الأولى من المشروع- النسخة في الأسواق المصرية من خلال عدة قنوات توزيع، وفي دول الخليج والشام والمغرب العربي عبر موزعين محليين فقط أو من خلال الشحن إلى المنزل عبر موقع المجلة الرسمي. ويعمل الموقع حاليا على تطوير عدة قنوات توزيع لتصل المجلة إلى كل مكان في الوطن العربي خلال الربع الثاني من هذا العام، وأن تصل إلى الناطقين بالعربية في دول أوروبا وأمريكا الشمالية خلال الربع الأخير من عام 2012 من خلال طبعات خاصة بتلك الأسواق.

 الموقع الرسمي للمجلة: http://magazine.arabhardware.net