وزارة الدفاع الامريكية تدشن الsoureforge الخاص بها!!

نشره زائر (لم يتم التحقق) في الاثنين, 2009/02/02 - 3:53م

Image removed.

اعتمدت الفدرالية الامريكية على المصادر المفتوحة في وزارة الدفاع في تسير مشاريعها وتقليل الكلفة .ويعتبر Forge.mil الخاص لوزارة الدفاع احد المصادر الحرة على صورة  sourceForege.net الشهير. وبرغم من أن Forge.mil تكنولوجيا مشابه لقواعد soureforge.net إلا ان هنالك فرق واحد وشاسع بينها الا وهو الحماية حيث قال ضابط التكنولوجيا رئيس وكالة الدفاع نظم المعلومات ديفيد ميهالسيس: رقي مستوى وزارة الدفاع لتلبية الاحتياجات الأمنية" ، وتستخدم البطاقات الذكية لتوفير تسجيل الدخول.
وإلى ألأن تم إضافة ثلاث مشاريع مفتوحة المصدر في Forge.mil.وهي تقتصر فقط لوزارة الدفاع.ولكن أظن أن هذا العدد سيزيد.وهي أيضاً طريقة جديدة للبائعين للاشتراك في مشاريع وزارة الدفاع.وتمتلك الوزارة 50 جهاز يعمل بلينكس في المختبر.
كل الاكواد مفتوحة لرأي العام وإن كان يقتصر على الأشخاص الذين يملكون التفويض من وزارة الدفاع في التحرير أو إنشاء مشاريع كما يري المراقبون ومع ذلك أن من شبه المؤكد أن تجد أفرادا راغبين في المساهمة والمشاركة في هذا الجانب
وزارة الدفاع التي قد كانت تستخدم المصادر المفتوحة من اجل تطوير التطبيقات بسرعة و تقليل الكلفة المادية، أصبحت الأن احد المطورين للمصدر المفتوح في غضون بضع سنوات. لقد تحولت المصادر المفتوحة في رائيهم من (الخطرة )ألى واحده من افضل الخيارات الأمنية..

Comments