أندرويد

تطبيقات مفتوحة المصدر مجانية أكثر أمانا لمستخدمي أندرويد

نشره Fahad في الثلاثاء, 2021/03/23 - 9:37ص

تطبيقات المجانية مفتوحة المصدر أكثر أمانا لمستخدمي android وأكثر كفاءة يمكن استخدامها بشكل أساسي بديلا عن تطبيقات الافتراضية في النظام.

يمكن العثور على العديد من تطبيقات المجانية على متجر بلاي ستور لكنها تضم إعلانات مزعجة او توفر مزايا محدودة على عكس تطبيقات مفتوحة المصدر التى تكون مجانية 100% وبدون إعلانات ويعمل على تطويرها المئات المطورين من مختلف الجنسيات.

هاتف أبيض وأسود!

نشره أسامة عقاد في الأحد, 2020/12/27 - 10:32ص

يتحدث كثيرون عن إدمان الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي وعندما نسعى لعلاج التأثيرات نجد عدة  أدوات مفيدة في هذا الجانب، منها تقليل الإبهار الذي يجعل الهاتف أشبه بلعبة الطفل زاهية الألوان فما هي خيارا

برنامج نيوبايب بديل يوتيوب مفتوح المصدر ويراعي الخصوصية

نشره أسامة عقاد في السبت, 2020/06/27 - 12:35م

نيو بايب NewPipe هو برنامج مفتوح المصدر لنظام أندرويد يمكنك من عرض محتوى يوتيوب مع التخلص من كثير من قيوده فيغلق الإعلانات ويمكنك من تنزيل المقاطع إلى جهازك أو الاستماع في الخلفية ويقلل من جمع البيانات وربطها بحسابك في جوجل. كذلك يخفف من توجيه يوتيوب لك في اقتراحاته، فبالنسبة لي ساعدني تصميم البرنامج على التركيز على ما يهمني فعلا وتخفيف تأثير يوتيوب الذي يسعى لإبقاءك على منصته لأطول وقت ممكن. وللبرنامج شعبية لا بأس بها فقد تُرجم إلى 60 لغة وحصل على إعجاب ما يقارب 9000 مشترك في مستودعات جيت هب.