آبل

الوصف

شركة Apple

أبل تجعل لغة Swift مفتوحة المصدر

أعلنت شركة أبل في مؤتمرها السنوي، أنها ستجعل لغة سوفت - التي أعلنت عنها السنة الماضية لمنصة iOS- مفتوحة المصدر مع نهاية السنة، وكما صرحت أبل أن هذه الخطوة جاءت استجابة لطلب المطورين الذين كان يبتعدون عن المشاركة في تطوير اللغة الجديدة بسبب أنها ليست مفتوحة المصدر.

سامسونج تخسر معركتها القضائية أمام أبل

أصدرت محكمة أمريكية اليوم حكمها النهائي في قضية اعتُبرت من أكبر القضايا القانونية المتعلقة ببراءات الاختراع على الإطلاق. القضية طبعاً بين الخصمين التقليديين سامسونج وآبل حيث تدعي كل منهما بأن الأخرى تنتهك براءات اختراعها المتعلقة بهواتفها المحمولة وحواسبها اللوحية.

أبل تنتصر على سامسونج وتنجح في منع جلاكسي نكسوس في الولايات المتحدة

أمرت محكمة أمريكية بتعليق مبيعات هواتف سامسونغ غالاكسي نيكسوس الذكية ريثما تفصل المحكمة في نزاع حول براءة الاختراع مع شركة أبل.
وقالت لوسي كوه قاضية المحكمة الجزئية بولاية كاليفورنيا إن شركة أبل "أظهرت ما يفيد بوجود احتمال صحة مزاعمها بوقوع انتهاكات".
وفي وقت سابق من الأسبوع الجاري، أوقفت القاضية ذاتها مبيعات الحاسوب اللوحي سامسونغ غالاكسي تاب 10.1 في الولايات المتحدة حتى يُحسم النزاع.

بالأرقام : قصة نجاح آيفون - iPhone

iphone-success-story

تحب آبل أو تكرها ، تتفق معها أو تختلف ، لكنك لا تستطيع إنكار أن هاتفها آيفون - iPhone هو علامة بارزة في عالم التكنولوجيا ، وكذلك الاقتصاد.

في 29 يونيو منذ 5 أعوام كشفت آبل عن هاتف آيفون - iPhone و الذي كان بمثابة ثورة في عالم الهواتف ، فقد أبهرت آبل العالم بإمكانيات الهاتف و تصميمه ، كذلك كان الهاتف بمثابة "ثروة" لآبل نفسها ، فقد صنع لها اسما و شهرة لا بأس بها على المستوى العالمي ، ويكفيك أن تعلم أن 58% من عائدات شركة آبل بفضل مبيعات آيفون ومشتملاته .

صدور جيلبريك لـ أيفون 4s و أيباد 2

جيلبريك للأيفون 4 sعلى عكس شركات هواتف أندرويد التي تسعى جاهدة لتوفير طريقة سهل للحصول على صلاحيات الجذر في أندرويد، تمكن أخيرا هكر الايفون من صنع جيلبريك لأيفون لـ أيفون 4s و أيباد 2 المعتمدة على معالج A5 ثنائية النواة. كان للمعمارية الجديدة السبب الرئيسي لتأخير صدور جيلبريك الجديد، لأنه على حسب قول الهكر أنه كان في منتهي الصعوبة لفهم كيفية عمله وتطوير جيلبريك له.
على العموم مرحى لمحبي أيفون و الأيباد وللتنزيل جيلبريك الجديد من هنا.