AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

بالأرقام : قصة نجاح آيفون - iPhone

نشره محمد فارس في السبت, 2012/06/30 - 4:44ص

iphone-success-story

تحب آبل أو تكرها ، تتفق معها أو تختلف ، لكنك لا تستطيع إنكار أن هاتفها آيفون - iPhone هو علامة بارزة في عالم التكنولوجيا ، وكذلك الاقتصاد.

في 29 يونيو منذ 5 أعوام كشفت آبل عن هاتف آيفون - iPhone و الذي كان بمثابة ثورة في عالم الهواتف ، فقد أبهرت آبل العالم بإمكانيات الهاتف و تصميمه ، كذلك كان الهاتف بمثابة "ثروة" لآبل نفسها ، فقد صنع لها اسما و شهرة لا بأس بها على المستوى العالمي ، ويكفيك أن تعلم أن 58% من عائدات شركة آبل بفضل مبيعات آيفون ومشتملاته .

مبيعات آيفون - وما يرتبط به من خدمات و مشتملات - تتجاوز عائدات شركات كبرى مثل : مايكروسوفت ، ديزني ،... ، هذا فقط آيفون دون الحديث عن مبيعات منتجات آبل الأخرى ، لهذا فلا عجب أن آبل هي الشركة الأكبر قيمة من حيث القيمة السوقية .

هيا بنا نسرد قصة نجاح الآيفون iPhone بالأرقام ، فلغة الأرقام لا تكذب أبدا ً ...

iphone-success-story

- فى 29 يونيو 2007 أطلقت آبل هاتف آيفون تبعه أربعة إصدارات للهاتف كان آخرها iPhone 4S فى أكتوبر 2011 ، وبحلول مارس 2012 فقد استطاعت آبل بيع 218 مليون هاتف آيفون منذ إطلاق الهاتف .

- مبيعات آيفون و خدماته ومشتملاته تشكل 58% من عائدات آبل خلال السنة الجارية - 2012 .

- مبيعات آيفون و خدماته ومشتملاته تتجاوز عائداتها عائدات شركات مثل : مايكروسوفت ، ديزني ، كوكاكولا ، حيث بلغت عائدات آيفون 22.7 مليار دولار ( خلال سنة واحدة ) .

- خلال 5 سنوات ، بلغت عائدات آيفون 140 مليار دولار ، وهي عائدات تتجاوز إجمالي عائدات آبل - بكافة منتجاتها - طوال الـ 12 سنة التي سبقت إطلاق آيفون .

iphone-success-story
ستيف جوبز حاملاً آيفون

- ساعد آيفون شركة آبل لتكون الشركة الأكبر من حيث القيمة السوقية فى العالم ، حيث تبلغ القيمة السوقية لها 536 مليار دولار متفوقة على كل شركات العالم حتى شركات النفط العالمية .(يونيو 2012)

المصدر : Statica

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.