بريد ياهو بحلّته الجديدة !!

نشره عبدالرحيم الفاخوري في الأحد, 2011/05/15 - 12:39ص

Yahoo!  Logoأطلقت شركة ياهو الإصدار التجريبيّ للشكل الجديد لبريدها الإلكترونيّ.

وصلتني رسالة على بريدي الإلكترونيّ بتاريخ 23 نيسان/إبريل (وتحديداً في الساعة 2:19 AM) رسالة تخبرني فيها شركة ياهو عن الشكل الجديد للبريد الإلكتروني، بإصدارة تجريبيّة (بيتا)، مع خيار ان أقوم بتفعيلها؛ وبهذا صار عدد الأشكال التي يمكن أن أستخدم بها بريد ياهو ثلاثة أشكال. أولها الكلاسيكيّ القديم، وثانيها البريد المستخدم الشائع هذه الأيام، والذي فيه عدد كبير من المزايا التي يفتقر لها القديم (كمزايا السحب والإفلات، وألسنة الصفحات، وإمكانيّة إجراء اكثر من عمليّة في نفس الوقت، إضافة إلى أزرار الاختصارات ...إلخ). وأمّا الثالث، فهو هذا الإصدار الجديد. فما هو شكله؟ تابع معي ... Laughing

هذه صورة من بريدي التقطتها على متصفح فايرفوكس 4 بتاريخ 23/4/2011 في نفس اليوم الذي حدّثت به بريدي (بعد دقائق من استلام الرسالة)، وتظهر فيه رسالة ياهو عن التحديث الجديد. ها هي الصورة:

Yahoo! Mail Beta

 

وهذه سمات الشكل الجديد (الصورة السابقة للسمة المبدئيّة)

Yahoo! Mail Beta Themes

 

هذه الصورة تظهر بريد ياهو. الإصدار المعتمد حاليًّا بالأعلى، والإصدار القديم (الكلاسيكي) في الأسفل:

Yahoo! mail classic&current

الصورة الأخيرة مأخوذة من هذا الرابط.



ليس لديّ أيّة معلومات عن تاريخ اعتماد الإصدار الجديد رسميًّا؛ ولكن حسب تجربتي للإصدار التجريبيّ الجديد، أراه جيّداً جدًّا، ولا مانع من تجربته أبداً. على الرغم من أنّي لم أجد زر الرجوع للإصدار الأقدم والذي لم أحتجه سوى اليوم لأخذ صورة Laughing، إلا أنّي أراه رائعاً بالفعل.

لتجربة الإصدار الجديد ولمزيد من المعلومات عنه، يمكنك زيارة الرابط التالي:
http://features.mail.yahoo.com
زر التجربة موجود اعلى الصفحة.


وأنت؟ ما رأيك بالإصدار الجديد ؟! Smile

 

Comments