مشروع كدي يطلق نسخة البيتا من الكدي 4.1

نشره زايد في الخميس, 2008/05/29 - 10:12ص
Image removed.
أطلق مشرع الكدي النسخة التجربية بيتا 4.1 من الكدي ، و تستهدف هذه الإصدارة الذي يحبون التجربة ا لأشياء الجديدة و المتحمسين لهذا المشروع حتى يتم التعرف على  العلل و المشاكل التي قد تواجهة المستخدم النهائي ، و تهدف الكدي 4.1 إلى أن تكون بديل للكدي 3 بشكل كامل ، و سوف تصدر في شهر يوليو 2008 .
و أهم ما يميز الكدي 4.1 بيتا هو التالي :
  • توسع كبير في سطح المكتب (البلازما) من حيث الوظائف و الإمكانية الإعدادات .
  • نقل حزمة ادارة المعلومات الشخصية للكدي إلى منصة الكدي 4.
  • الكثير من البرامج الجديدة و المنقولة إلى منصة الكدي 4.

بلازما تنمو
بلازما نظام جديد مبدع لإنشاء سطح المكتب ، و هو وصل إلى مرحلة النضج في هذه الإصدارة ، حيث يمكن تعدد الأشرطة و تحجيمها مما يمكن المستخدم من تضبيط سطح مكتبه حسب ما يريد ، و كذلك تم تحسين من القائمة البرامج و تلميعها ، و تم تحسين مدير النوافذ من ناحية السرعة و الأداء و الإمكانيات . Image removed. Image removed.
Image removed. Image removed.
Image removed.
كونتك رجع
كونتك Kontact هو نظام ادارة المعلومات الشخصية في الكدي رجع بعد غياب في اصدارة الكدي 4.0 ، حيث تم نقله بالكامل مع أدواته إلى المنصة الجديدة ، بالإضافة إلى مزايا جديدة مثل أداة لمتابعة الوقت و أداة لأخذ الملاحظات ، و شكل جديد و دعم  لتقاويم متعددة و مناطق زمانية مختلفة . Image removed.
Image removed.

تطبيقات الكدي 4 تنمو
حيث تم نقل و تحسين العديد من التطبيقات من منصة الكدي 3 إلى الكدي 4 ، منها مشغل التنين (مشغل وسائط خفيف ) ، و مشغل السيديات ، و بريمج الطباعة الجديد الذي يقدم امكانية طباعة متقدمة  و مرنة  ، و متصفح كونكيور الذي شهد تحسن كبير  من ناحية السرعة و ادارة الجلسات و امكانية التراجع عن الألسنة المغلوقة و التصفح السلس  ،و غيرها من البرامج التي تستحق التجربة و الإختبار .. Image removed.
Image removed.
Image removed. Image removed. Image removed. Image removed.
احصل عليها و شغلها و اختبرها بنفسك
يمكنك الحصول على الكدي 4.1 على شكل حزم جاهزة من :

أو من المصدر مباشرة .

Comments