AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

بورصة لندن تودع الدوت نت باستقبال اللينكس

نشره Fahad في الخميس, 2009/10/08 - 9:07م

أكدت بورصة لندن من أنها ستستبدل نظامها الحالي TradElect المبني على تقنيات مايكروسوفت دوت نت بنظام خليط ما بين أنظمة اللينكس وسولارز. شعار بورصة لندن
النظام السابق طالما تفاخرت به مايكروسوفت في موقعها "احصل على الحقائق " بدى أنه مكلف ولا يعطي تحكم واسع ويحد من قدرات البورصة.


وقامت البورصة بشراء الشركة المنتجة للنظام الجديد وهي شركة MillenniumIT السريلانكية بالكامل بمبلغ 30 مليون دولار وذلك بدلا من شراء التطبيق فقط حتى توفر من الناحية المادية و موافقة النظام الجديد على حسب متطلبات البورصة.
يقول مدير المعلومات والتكنولوجيا في البورصة: " التكنولوجيا الجديدة أخف بالكثير و أذكى و أسهل في التثبيت. "


وتتوقع البوصة بأن النظام الجديد سيحفظ على الأقل 10 ملايين باوند في عام 2011 - 2012 عندما تنتهي عملية الانتقال من النظام الحالي المعتمد على مايكروسوفت دوت نت.
وكتلطيف للأجواء قالت البورصة أن العمل على دوت نت كان إيجابيا كثيرا ولكنها الحاجة إلى المزيد من التحكم و مصاريف أقل و القدرة على البناء  والإبداع !
ويتوقع أن تتبع بورصة جنوب أفريقا قرار بورصة لندن بشأن التكنولوجيا الجديدة التي ستستخدمها ولكنه من المبكر الحكم على ذلك.


أما بورصة النرويج والتي كان من المفترض أن تبدأ بنظام TradElect في فبراير 2010 ( وذلك كنتيجة للاتفاقية تزويد الخدمة الموقعة في مارس 2009) ستتحول إلى النظام الجديد كنتيجة تلقائية.

Comments

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.