AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

لماذا نكره البرمجيات المملوكة؟

نشره زايد في الأحد, 2009/11/08 - 3:25م

تخيل هذا الموقف ، أنت فرح بأنك اقتنيت النظام الذي يمدحه الكثيرون ، و ترى إعلاناته في كل مكان إنه ويندوز 7 ، و كلك شوق لتجربته على جهازك القديم ، فالجميع يؤكد على أنه يعمل بكفاءة لا نظير لها في الأجهزة القديمة ، ولما لا فهو من مايكروسوفت العظيمة.

ثبتّ النظام و الآن جاء دور حفلة تركيب التعريفات ( إنها جزء من طقوس تثبيت أنظمة ويندوز لمن لا يعرف ذلك) ، ذهبت إلى موقع الشركة المصنعة للعتاد و كلك ثقة بأنك ستجد التعريف ، وكيف لا و مايكروسوفت تقسم الأيمان المغلظة أن ويندوز 7 أفضل نظام يتعرف على العتاد ، وبأن مشكلة العتاد هي من تخصص جنو لينكس .

المفاجئة التي لا تريد أن تستمعها أو تريد بلهفة ( يعتمد على من أنت؟ أليس كذلك؟) ، أنك حصلت على ملف نصي عوضا عن التعريف يقول لك أن عتادك القديم غير مدعوم ، يا للهول أمعقول هذا ؟

هذه قصة واقعية ، تبين لنا مساوئ البرامج و التعريفات المملوكة ، فعندما تريد الشركة أن تجبرك على الترقية فلا أحد يستطيع أن يقول لها لا ، بالمناسبة أظن أني قرأت شيء مشابه لهذه الكلام في مكان ما ، أظن أنه في موقع خطايا ويندوز 7 .

Comments

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.