AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

اختراق موقع تابع لMPAA

نشره Osama Khalid في الجمعة, 2010/10/15 - 5:55م

اخترق مجهولون موقعًا تابعًا لرابطة الأفلام الأمريكية (MPAA) التي تهدف إلى فرض المصالح التجارية لشركات إنتاج الأفلام الكبرى في الولايات المتحدة وفرض قيود النشر ومحاكمة من لا يلتزم بها.

الموقع هو CopyProtected.com والذي كان يُروّج لاستخدام إدارة القيود الرقمية (DRM) في اسطوانات DVD و Blue-ray أما الآن فهو يعرض شعار موقع The Pirate Bay ورسالة تهاجم المنظمة لتقييدها الحريات العامة:

لقد شهدنا في السنوات الماضية ثورة تقنية. أصبح كل فرد حرًا -بكل ما تعنيه اللاسلطوية من معنى- في تشارك الأفكار. تتم مشاركة بعض تلك الأفكار من وراء وسطاء (proxies) أو داخل شبكات خاصة أو غيرها من "الأبواب المغلقة"، لكن المهم أن تشارك الأفكار موجود. لقد شهدنا ثورات فكرية كهذه وكان أثرها على المجتمع عظيمًا  جدًا. إننا نواجه اليوم نفس المشكلة التي واجهناها فيما مضى عندما اخترعت الطباعة مع من يحارب الثورة -ثورة "اللاسلطوية" التي تمنحنا حرية التشارك- ومع أجندتهم الاستبدادية التي تسعى لسحق تلك الحرية.

[...]

بعض عرض الرسالة لبضع ثوان يُحوّل المستخدم إلى موقع The Pirate Bay.

Comments

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.