AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

وصدرت جملة 1.5 !

نشره Fahad في الأربعاء, 2008/01/23 - 1:58م

Image removed.صدرت النسخة 1.5 من برنامج إدارة المحتوى الحر الشهير جملة والذي حصل على الكثير من الجوائز، وذلك بعد فترة طويلة من التطوير والتنقيح، وجاء هذا الاصدار بمميزات رائعة. وجاء في نص الاعلان:" بفخر كبير فإن مجتمع جملة يعلن إلى العالم عن التوفر الفوري لإصدارة Joomla 1.5 المستقرة. إننا كمجتمع من المساهمين ، مررنا جميعا باحتفالات و محن. لقد استمتعنا بها و عملنا جاهدين. لقد تعلمنا منها و ساعد كل شخص الآخر. وما بدأ قبل سنتين ونصف مع رسالة إلى المجتمع نمى لفرصة عظيمة لكل من مشروع جملة و المجتمع، للاستفادة من هذه الجهود و للنظر في مستقبلنا." الجدير بالذكر أن أهم مميزات هذه الاصدارة

:

-إعادة تصميم صفحات الإدارة وتبسيط القوائم. Image removed. - تحسين مدير الملتيمديا Image removed. - تحسين وتبسيط مدير المقالات Image removed. - تبسيط الخيارات و الخطوات في إنشاء القوائم Image removed. - تحسين محرك البحث ، بتبسيط إعداده في الاعدادات العامة. Image removed. - تحسين و تبيسيط عمل المصممين لعمل القوالب وتصميم المواقع -إعادة تخطيط كود جملة من جديد لتسهيل عمل المطورين وكاتبي الإضافات. هذه وجدير بالاشارة إلى أن هذه النسخة تحمل دعم للعربية أوسع من النسخة السابقة ، حيث تم ترجمة كافة القوائم الخارجية والادارة بالاضافة إلى دعم تصدير المقالات إلى صيغة PDF.

Comments

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.