AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

تحديث جوجل البطريق 3.0

نشره محمد جبر في الأحد, 2014/11/09 - 2:27م

قامت جوجل يوم الجمعة الموافق 17 اكتوبر الماضي بتنشيط تحديث البطريق أو المعروف باسم Penguin والذي كان له أثر على عدد من المواقع العربية والعالمية ، وما زال التحديث مستمر كما جاء على لسان أحد موظفين جوجل.

أما عن تحديث البطريق Penguin 3.0 فهو أحد تحديثات جوجل الذي يستهدف به المواقع التي تقوم بنشر روابط خارجية بطرق غير شرعية أو الروابط التي ليست ذات قيمة وغير مرتبطة بالمحتوى وموجوده بطرق سبام في مواقع اخرى. قد يكون التحسن سلبي أو إيجابي، فعلى سبيل المثال أحد مواقعنا ( موسوعة موضوع ) قد تحسن بشكل ملحوظ .

تم تسميتة البطريق 3.0 وذلك للمدة الطويلة التي لم يتم التحديث الخاص به، وكان أخر تحديث هو البطريق 2.1 في شهر اكتوبر من العام السابق, ويؤثر تحديث البطريق على اقل من 1% من نتائج البحث في اللغة الإنجليزية كما تم ذكره من قبل احد موظفي محرك البحث قوقل, ايضاً يجدر القول بأن التحديث بدأ في اللغة الانجليزية وامتد لجميع لغات العالم ومنها العربية.

استخدام طرق غير صحيحة وملتوية للحصول على روابط خلفية يعني لجوجل ان الموقع ليس هدفه تقديم ما يفيد الزائر وانما الوصول الى النتائج الاولى فقط ، لذا تقوم جوجل باطلاق التحديثات لمحاربة هذا النوع من المواقع واعطاء فرصة لظهور المواقع الاخرى التي تتبع الطرق الصحيحة للسيو وتقدم فائدة حقيقية للزائر .

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.