AdBlock Detection Block

Sure, ad-blocking software does a great job at
blocking ads, but it also blocks some useful and important features of our
website. For the best possible site experience please take a moment to
disable your AdBlocker.

رسميا: جوجل تعلن عن تحديث باندا 4.0

نشره محمد جبر في الخميس, 2014/05/22 - 3:44ص

أعلنت جوجل رسميا عن تحديث باندا الجديد رقم 4 وذلك من خلال تغريدة لرئيس قسم الجودة مات كاتس، ويهدف هذا التحديث لزيادة جودة نتائج البحث من خلال اقصاء الصفحات التي تعتبر جودتها قليلة والابقاء على الصفحات ذات الجودة العالية.

جوجل باندا (بالإنكليزية: Google Panda) هو تعديل على خوارزمية ترتيب نتائج البحث في جوجل وأصدرت أول مرة في فبراير 2011. وتهدف إلى تخفيض ترتيب المواقع ذات المحتوى الضعيف (مثل مواقع الألعاب ) أو مواقع سارقة المحتوى، وإعادة المواقع ذات المحتوى العالي الجودة إلى أعلى نتائج البحث.

بدأ مفعول هذا التحديث ابتداء من 20-5—2014 ، ولم يتم بعد نشر من المواقع العربية المتأثرة ، الا أن صاحب أي موقع يستطيع أن يلاحظ تغيير في عدد الزيارات القادمة من جوجل خلال يومين الثلاثاء والأربعاء الماضيين . فعلى سبيل المثال هذه صورة من احصائيات موقع موضوع خلال تلك الفترةوالتي تظهر نمو عدد الزيارات بسبب التحديث :

تأثير تحديث باندا 4.0


هل تأثر موقعك من هذا التحديث ؟؟ سلبيا أم ايجابيا ؟ شاركونا

مستكشف مانع الإعلانات

نحن نعرف أن الإعلانات مزعجة!

لكن نحن في وادي التقنية لا نستخدم الإعلانات المزعجة ولا نستخدم إعلانات جوجل. نستخدم مربعا صغيرا على يمين الموقع من شركة حسوب العربية ونحن متأكدون من أنه لن يسبب لك أي إزعاج. من فضلك قم بتعطيل مانع الإعلانات لموقعنا وادعمنا.